الدنمارك بالعربي

بعض العبارات والجمل الشائعة حول حالة الطقس

function EvalSound(soundobj) {
var thissound=document.getElementById(soundobj);
thissound.play();
}


(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});


الأحوال الجوية بالدانمركية

العربية العبارات الدانمركية الصوت
الجو ممطر Det regner
الجو مشمس Solen skinner
الجو عاصف Det blæser
الجو جميل اليوم I dag er det pænt vejr
الجو كان سيئ البارحة I går var det dårligt vejr
الجو بارد جدا Det er hundekoldt
الجو بارد Det er koldt
الجو حار Det er varmt
الجو معتدل Sådan da

حقائق مثيرة
تعلم لغة ثانية يجعلك تعطي قيمة أكثر للغتك الأم. حيث أن هناك حقائق مثيرة حول اللغة العربية لايمكن إكتشافها إلى عن طريق تعلم لغة أخرى. كما يقول المثل: من لايعرف لغة أخرى لا يعرف قيمة لغته الأم. 


(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى